اخبار برشلونة اليوم مباشر الأحد 1/7/2018 : عندما هيمن ريال مدريد على أوروبا إنهارت أسبانيا !

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


_ على الفور بخروج منتخب أسبانيا أمام روسيا عاد الجدل مرة أخرى بين عشاق وبرشلونة وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من هذا الجدل .

 

1_ على الفور خرج جمهور يؤكد إنه عندما هيمن برشلونة منتخب أسبانيا حقق الألقاب وعندما هيمن ريال مدريد أسبانيا عادت للتراجع.

 

2_ جملة لاتمت للواقع بصلة … أولا مجد أسبانيا بدأ منذ 2008 …وقتها برشلونة كان في قمة تراجعه ….ريال مدريد أيضا كان أوروبيا متراجع ولكنه كان بطل أسبانيا …وقتها أراجونيس صنع بداية منتخب عظيم مكون من نجوم ريال مدريد وبرشلونةوباقي فرق أسبانيا مع بعض المحترفين في الخارج وكون توليفة خارقة .

 

3_أسبانيا كسبت يورو 2008 وكان لايزال برشلونة العظيم يتكون …بعد ذلك برشلونة كان رهيبا مع تنامي النجوم الأسبان مثل تشافي وإنيستا وبيدرو وبوسكيتس وبيكيه في برشلونة وكان كاسياس وراموس في قمتهما مع ريال مدريد …كان ديفيد فيا وألبيول بارعين مع فالنسيا ….توريس وتشابي ألونسو في قمة مستواهما مع …كابديفيا مع فياريال ..تناغم غير طبيعي في المنتخب بالطبع تفوق برشلونة أوروبيا زاد من خبرات نجوم برشلونة وقدموا مسيرة عظيمة في كأس العالم 2010 وبعدها يورو 2012.

 

4_ لا أحد ينكر فضل برشلونة على أسبانيا ولكن تقليص أمجاد أسبانيا في برشلونة شيء غير منطقي وواقعي.

 

5_فلنفترض كلام البعض صحيح بأن ريال مدريد منذ هيمنته في 2014 وأسبانيا تراجعت إذن هناك إعتراف ضمني واضح بان ريال مدريد كان سيد أوروبا والعالم في هذا الفترة.

 

6_ برشلونة لم يكن سيئا في هذه الفترة حقق الليجا كثيرا وحقق دوري أبطال أوروبا 2015 ومع ذلك لم يمنع هذا من تراجع منتخب أسبانيا.

 

7_ القصة إن إسلوب لعب أسبانيا المبني على الإستحواذ والضغط العالي يتطلب لاعبين من نوعية معينة وكل هؤلاء كانوا متواجدين في الحقبة الذهبية لأسبانيا وبعدها لم تتمكن أسبانيا من إظهار نجوم خارقة …فقط نجوم مواهب لكن ليسوا بقيمة العظماء الذين ذكرناهم …حتى راموس وبيكيه وإنيستا وبوسكيتس كبروا ولم يعودوا قادرين على تقديم هذه الأدوار البارعة .

 

 

8_أسبانيا تحتاج الآن للهدوء والتعاقد مع مدرب كبير ومخضرم يستطيع تطوير المواهب كما حدث مع أراجونيس وديل بوسكي ولكن التباكي على الماضي سيعيد أسبانيا لأيام سوء الطالع التي كان تحدث سابقا.

 




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الأحد 1/7/2018 : عندما هيمن ريال مدريد على أوروبا إنهارت أسبانيا ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق