اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 6/6/2018 : فالفيردي شخصيته ضعيفة …ميسي يفعل به مايريد !

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


_ كثيرا مانسمع حكايات عن إن إرنيستو فالفيردي مدرب ذو شخصية ضعيفة وإن الأمور كلها تدار عن طريق ليونيل ميسي ولكن كل هذه إشاعات لاأساس لها.

السبورت الكتالونية أكدت إن ليونيل ميسي في بداية علاقته مع مدربه الجديد إرنيستو فالفيردي أكد له بأن نيمار سيرحل عن الفريق وكان النجم البرازيلي يبدع في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية.

فالفيردي على الفور تحدث لنيمار ليعرف الحقيقة كاملة …دشن إجتماعات يومية مع ميسي وسواريز لتفادي الموضوع وخلق تركيبة تقلل من خسارة نيمار.

السبورت أكدت إن هذا الموضوع جعل ميسي وفالفيردي يقتربان من بعضهما البعض ويتعرفا على الآخر بشكل كبير وإكتسبا ثقة بعضهما البعض وهذا كان من أهم أسباب نجاح الفريق هذا الموسم .

ميسي شعر بان فالفيردي مدرب كبير وجدي في عمله بينما فالفيردي صنع توليفة لجعل ميسي يبدع أكثر ويقدم مستويات رائعة كما شاهدناها هذا الموسم وهذا ينفي جملة وتفصيلا الخرافات التي تقال عن ضعف شخصية فالفيردي…كل هذه خرفات للتقليل من حجم الإنجاز الرائع للبرسا هذا الموسم.

 




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 6/6/2018 : فالفيردي شخصيته ضعيفة …ميسي يفعل به مايريد ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق