اخبار السودان اليوم مباشر - اتهم معارضين يعملون بقنوات خارجية بالتأثير على خطها السياسي الطيب مصطفى: جهات معادية حاولت تضخيم التظاهرات ورسم صورة سالبة عن البلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرطوم: الصيحة

شدد رئيس لجنة الإعلام والاتصالات بالبرلمان، المهندس الطيب مصطفى، على أن الاستهداف والعداء الخارجي تجاه لايزال مستمراً، ونوه إلى جهات خارجية معادية تقود حملات عبر الوسائط الإلكترونية لتضخيم التظاهرات ورسم صورة سالبة للأوضاع بالبلاد.

وقال مصطفى في تصريح لـ "المركز السوداني للخدمات الصحفية" أمس، إن هناك حملة ضارية تقودها بعض الدول المعادية من خلال الوسائط الإلكترونية لرسم صورة غير حقيقية عن الأوضاع في السودان، مبيناً أن هناك أزمة صورت بشكل مختلف وضخمت بشكل كبير، لافتاً إلى أن بعض القنوات الفضائية الخارجية كانت متحاملة على السودان، وقال "ثبت أن المعارضين العاملين بهذه القنوات كان لهم تأثير في خطها السياسي".

وقال إن القوى المناهضة للنظام اعتبرت المظاهرات فرصة سانحة لتنفيذ أجندتها، مؤكداً أن مسيرة الساحة الخضراء والحشد الكبير فيه رد كافٍ للمناهضين للنظام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الصيحة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الصيحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق