اخبار السودان اليوم مباشر - روسيا تهنئ وتشيد بالعلاقات مع السودان رسالة تهنئة من ملك السعودية وولي العهد للبشير بذكرى الاستقلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرطوم: الصيحة

بعث بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير ، رسالة تهنئة إلى رئيس الجمهورية المُشير عمر بمناسبة الذكرى "63" لاستقلال . وفي سياق متصل، هنأ وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، خلال برقية أرسلها، إلى نظيره وزير الخارجية، الدرديري محمد أحمد السودان بذكرى الاستقلال.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس" أمس، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة للرئيس البشير، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب فيها الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهانئ وأطيب التمنيات لحكومة وشعب السودان بالتقدم والازدهار، مشيدا بتميز العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، التي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

كما وجه ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة للرئيس البشير بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وفي سياق مُتصل، هنأ وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، خلال برقية أرسلها، إلى نظيره وزير الخارجية، الدرديري محمد أحمد، بمناسبة مرور الذكرى الثالثة والستين لعيد استقلال السودان، وأشاد بالتطور المضطرد في علاقات الصداقة التاريخية بين السودان وبلاده.

وقال لافروف إنهم على استعداد للمضي قدماً في العمل المشترك لترسيخ التعاون وتعزيزه في مختلف المجالات.

وأشار إلى مجالات السياسة الخارجية والتجارة الخارجية والاقتصاد لصالح شعبي البلدين، بما يضمن السلام والأمن والاستقرار في المنطقة والقرن الإفريقي وفي العالم أجمع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الصيحة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الصيحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق