اخبار السودان اليوم مباشر - مليون و"700" ألف من والي سنار لنفرة محلية أبو حجار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرطوم: عبد الهادي عيسى

دشن والي ولاية سنار عبد الكريم موسى عبد الكريم، الوثبة الثالثة للنفرة البيضاء بقيادة معتمد محلية أبو حجار المهندس فلاح آدم الأمين، وسط مشاركة واسعة من فعاليات مجتمع الولاية من قيادات تنفيذية وتشريعية وولاة سابقين.

وأكد الوالي خلال تدشين الوثبة الثالثة بقاعة الصداقة بالخرطوم أمس، على جهود أبناء محلية أبوحجار في التدافع في نفير المحلية لدعم مشاريع التنمية والخدمات، وقال "إن الدولة تصبح ناجحة عندما تستنهض همم المجتمع"، وأشار إلى مبادرات سابقة لمن تعاقبوا على حكم الولاية خاصة في مجال ترقية وتطوير الريف، وأعلن عن تبرع حكومة الولاية بمبلغ مليون وسبعمائة ألف جنيه لصالح نفير محلية أبوحجار كماً قدم تبرعاً شخصياً بمبلغ عشرين ألف جنيه.

من جهته أوضح معتمد محلية أبوحجار المهندس فلاح آدم الأمين، أن الهدف من النفرة تنفيذ ثمانية محاور أساسية في الصحة والتعليم والطرق وإصحاح البيئة، مشيداً بتكاتف وتعاون أهل سنار وتجاوب أهل المحلية في النفرة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الصيحة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الصيحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق