اخبار السودان اليوم مباشر - ارتفاع أسعار المنتجات البحرية بنسبة 200% في بورتسودان

صحيفة الصيحة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بورتسودان: الصيحة

سجلت أسعار الأسماك والمنتجات البحرية ارتفاعاً كبيراً في مدينة بورتسودان، خلال الفترة القليلة الماضية، وكانت أسعار الأسماك في متناول ذوي الدخل المحدود غير أنهم عزفوا عنها لارتفاعها بدرجة كبيرة تجاوزت "200%".

وأكدت جولة لـ "باج نيوز" في أسواق السمك والمنتجات البحرية في بورتسودان وسواكن عن ارتفاع كبير في الأسعار ، حيث بلغ سعر كيلو السمك الناجل 450 جنيهاً بعد أن كان سعره 180جنيهاً، وارتفع سعر كيلو سمك السليماني من 200جنيه إلى 400 و450جنيهاً، ويعد هذان النوعان من الأسماك من أجود أنواع الأسماك حيث تُصَدَّر كميات كبيرة منهما للمملكة العربية السعودية بجانب مد العاصمة الخرطوم بكمية من نوعية هذه الأسماك.

وارتفعت أسعار أسماك العربي والبياض والديراك من 100ج للكيلو إلى 250ج ، فيما ارتفعت أسعار كيلو المنتج البحري الجمبري الكبير من 300ج إلى 450 ج، وكذلك سعر كيلو الجمبري الصغير من 250ج إلى 350ج، وارتفع سعر كيلو الزرنياق من 300 إلى 600ج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم مباشر - ارتفاع أسعار المنتجات البحرية بنسبة 200% في بورتسودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الصيحة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة الصيحة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق