اخبار السودان اليوم مباشر - اتحاد المخابز: لا زيادة في أسعار الخبز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرطوم: الصيحة

نفى الأمين العام المكلف لاتحاد المخابز بولاية الخرطوم بدر الدين الجلال، وجود أي زيادات في أسعار الخبز، وشدد على ضرورة التزام أصحاب المخابز بالأسعار المتفق عليها رغم الارتفاع المتواصل في أسعار مدخلات الإنتاج.

ووجه الجلال المخابز بولايات المختلفة، بالالتزام بالأسعار والأوزان المحددة، وأوضح في تصريح لـ "وكالة السودان للأنباء" أمس، أن ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عن زيادات في أسعار الخبز لا أساس له من الصحة.

وأكد على اهتمام الدولة بمعاش الناس، وقال إن الخبز يأتي في قمة الأولويات، وأشار إلى الاتفاق الذي تم بين وزارة المالية والمطاحن، وبموجبه تم وضع الحلول الكاملة لاستقرار صناعة الخبز في البلاد، لافتاً إلى أن الاتفاق قضى بالتزام وزارة المالية بدعم جوال الدقيق البالغ سعره 550 جنيهاً بـ350 بدلاً من 250 جنيهاً في السابق.

وقال إن كلفة جوال الدقيق حتى وصوله للمخبز تبلغ 550 جنيهاً، لافتاً إلى أن الحكومة رفعت حصة الولاية من الدقيق من 34 ألف جوال إلى 43 ألفاً، مؤكداً انسياب الدقيق لولايات السودان كافة بصورة سلسة، وتوقع اختفاء ظاهرة الصفوف في اليومين القادمين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الصيحة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الصيحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق