اخبار السودان اليوم مباشر - "الوطني" يرد على "هاشتاق" انتقد تصريحات رئيس الوزراء "بتويتر"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرطوم: الصيحة

رد رئيس قطاع الإعلام بالمؤتمر الوطني، الدكتور إبراهيم الصديق، على تغريدات "هاشتاق غرد ـ كأنك ـ معتز ـ موسي" المُنتقدة لتصريحات رئيس مجلس الوزراء المتواصلة على حسابه الرسمي بـ "تويتر".

وقال الصديق ،في صفحته الرسمية على "الفيس بوك" أمس، في رده على "هاشتاق" انتقد تصريحات رئيس الوزراء معتز موسي، "يبدو أن هذا المسلك الاحترافى والذى استحق الإشادة والتقدير من جميع المهنيين ، قد أزعج البعض ممن يسوقون بضاعتهم من الشائعات في الظلام". وأضاف " بدأوا حملة تشكيك فى البداية ثم ابتدعوا رسائل سلبية"، وشدد على أن هذه الممارسات تكشف ضيق البعض بالحقيقة والوضوح ، وتؤكد أهمية سرعة تدفق المعلومات وتوسيع مواعين للنشر .

وأوضح الصديق أن أول "تغريدة لرئيس الوزراء رد عليها في حينها "436" مشارك، وأعاد نشرها "59" وأعجب بها "787"، وأشار إلي أنه خلال ثلاثة أسابيع ، وبتاريخ 12 أكتوبر كانت التغريدة السادسة عشر لمعتز موسي أكد أنه رد عليها أكثر من 700 وأعاد نشرها 626 وأعجب بها أكثر من 2800 ، وأوضح أن أغلب محتوى التغريدات كان عباره عن أخبار وبشريات ووعود للمواطنين ، وآخرها تغذية الصرافات بالنقد أمس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الصيحة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الصيحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق