اخبار السودان اليوم مباشر - "الوطني": إجازة قانون الانتخابات في البرلمان أكتوبر المقبل

صحيفة الصيحة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخرطوم: الصيحة

أعلن رئيس القطاع السياسي لحزب المؤتمر الوطني د. عبد الرحمن الخضر، أن قانون الانتخابات ستتم إجازته بالتوافق التام مع كل مكونات الساحة السياسية داخل قبة البرلمان في أكتوبر القادم، مؤكداً تطابق وجهات النظر مع الأحزاب حول الكثير من بنود القانون.

وأوضح الخضر وفقاً لـ"شبكة الشروق" أمس، أن اجتماع القطاع السياسي للحزب الذي عقد أمس الأول "الثلاثاء" أوصى باستمرار التواصل مع جميع القوى السياسية بلا استثناء، وشدد على أن تعديل الدستور وقانون الانتخابات مسؤولية عامة لا بد من مشاركة الجميع فيها، وأشار إلى أن القضية الاقتصادية مسؤولية الحكومة والأحزاب، داعياً القوى السياسية لتقديم رؤاها عبر وزرائها في الحكومة، وأكد قدرة الحكومة على تجاوز المشكلات الاقتصادية، وأشار إلى أن الحوار الوطني نتجت عنه أكثر من (600) توصية قال إنها كفيلة بمعالجة الوضع الاقتصادي، مشدداً على ضرورة تنفيذ كل مخرجات الحوار بلا استثناء.

وأوضح الخضر، أن سلام جنوب وبدء استئناف ضخ نفط الجنوب دلالة على إمكانية تجاوز الصعاب، داعياً لضرورة التعجيل بتنفيذ مصفوفة الحلول الاقتصادية وتوسعة المشاركة في القرار الاقتصادي ليشمل أطروحات أحزاب الحوار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم مباشر - "الوطني": إجازة قانون الانتخابات في البرلمان أكتوبر المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الصيحة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة الصيحة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق