2019 - عروض عيد ميلاد كارفور 2019 – عروض كارفور يناير 2019 عروض Carrefour من 15 يناير إلى 4 فبراير الجزء الثاني من احتفالية عيد ميلاد كارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عروض عيد ميلاد كارفور 2019 كما يطلق عليها عملاء كارفور تبقى الأقوى خلال العام وينتظرها الجميع طيلة العام ويقدم العاملون في كارفور أقوى عروض خلال شهر يناير من كل عام، عروض عيد ميلاد كارفور 2019 فاقت كافة التوقعات خاصة على الأجهزة الكهربائية و عروض كارفور على الأدوات المنزلية هذا العام حيث أشترك في العروض كبرى الشركات المصنعة لتقدم باقة متنوعة في مجلة عروض كارفور تتلائم مع كافة الاحتياجات، حيث تكونت مجلة عروض كارفور يناير 2019 من أكثر من 50 صفحة تجاوز عدد العروض بها عن 500 عرض متنوع بين الأجهزة والأدوات المنزلية و الهواتف المحمولة والملابس و المواد الغذائية وغيرها.

عروض عيد ميلاد كارفور لفترة محدودة الآن والكثير من التزاحم في فروع كارفور على الأجهزة الكهربائية، ويقوم كارفور أيضا بعمل عروض وتخفيضات مفاجئة داخل الهايبر يوميا وتنتهي العروض فور انتهاء الكميات المتواجدة في هيبرات كارفور.

الآن عاجل : قام كارفور اليوم بطرح تخفيض لمدة ساعة واحدة على العديد من الأجهزة المنزلية وشاشات التليفزيون بتخفيض وصل ل الف جنية بالإضافة لقيمة الخصم الموجودة بالفعل وتم تجديد بعض العروض على الأجهزة الكهربائية لتصبح أقل في السعر.

عروض عيد ميلاك دارفور 2019 - عروض كارفور مصر
عروض عيد ميلاك دارفور 2019 – عروض كارفور مصر

عروض كارفور Carrefour  الجزء الثاني يناير 2019 عيد ميلاد كارفور

فاجئ كارفور كل روادة بتخفيضات جديدة على العديد من المنتجات وقام بنشر مجلة تخفيضات كارفور تحت مسمى عروض كارفور الجزء الثاني حيث قام بزيادة نسبة الخصم و التخفيضات على العديد من المنتجات واعلن على أن التخفيضات ستستمر حتى 4 فبراير، الجدير بالذكر أن عروض كارفور من 1 يناير إلى 15 يناير مازالت مستمرة ولكنة أزاد نسبة الخصم على العديد من المنتجات من قسائم الشراء حيث انه في وقت سابق قدم قسائم شراء على بعض المنتجات ولكنة الآن اقر بالتخفيض بشكل رسمي وتلك هي مجلة عروض كارفور النهائية والرسمية.

عروض عيد ميلاد كارفور Carrefour يناير 2019

وسنقدم لكم عروض عيد ميلاد كارفور 2019 والتي ستمتد حتى 4 فبراير 2019 ويمكنك مشاهدة عروض كارفور مصر يناير 2019 من خلال موقع عرب فور نيوز حيث سنكون على تواصل دائم ومستمر معكم وتحديث المقال بكافة عروض كارفور الجديدة، وفي حالة حدوث أي عروض تحت مسمى ” عروض كارفور لليوم الواحد ” سنعلمكم بها على الفور كما يمكنك متابعة عروض كارفور عبر الصفحة الرسمي كارفور مصر.

ملاحظة هامة :- هناك عروض ” قسائم شراء من 100 جنية وحتى 300 جنية على العديد من شاشات التلفزيون لم يتم الإعلان عنها على صفحة كارفور الرسمية ولكن تلك عروض أضافية مقدمة من بعض الشركات للمنافسة وعلى رأسهم شركة يونيون اير الشهيرة.

موقع كارفور للشراء الإلكتروني والشحن المجاني  

عروض كارفور 2019
عروض عيد ميلاد كارفور 16
عروض كارفور يناير 2019

مجلة عروض كارفور يناير 2019 وحتى 4 فبراير

وسنقدم لكم الآن كافة عروض كارفور مقسمة إلى 3 أجزاء في مجلة من 51 صفحة في صيغة bdf يمكنك حفظها على هاتفك وتصفح عروض كارفور في أي وقت، حيث نقدم لكم خدمة عروض كارفور يناير 2019 بصيغة bdf بشكل حصري في عرب فور نيوز، حيث يحتوي المجلد الأول على 15 صفحة من عروض كارفور والمجلد الثاني على 17 صفحة من مجلة عروض كارفور 2019 بينما يحتوي المجلد الثالث على 20 صفحة من مجلة عروض كارفور  يناير 2019.

GDE Error: Unable to determine file type from URL

Download (PDF, 1.9MB)

Download (PDF, 1.77MB)


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 2019 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 2019 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق