2019 - القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم| تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ننشر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي اليوم في بطولة الكونفدرالية، حيث يبحث محبي ومشجعي الأبيض على تردد القنوات المجانية لمباراة الزمالك وبطل اليوم، كما يبحث البعض الأخر على رابط مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة ، وكانت مباراة الزمالك واتحاد طنجة السابقة التي اقيمت في الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم

تذاع مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي في بطولة الكونفدرالية اليوم عبر شاشة قناة أون سبورت المجانية والمفتوحة بشكل حصري، وهذا مايمكن جماهير الزمالك من مشاهدة اللقاء بث مباشر من المنزل دون الذهاب إلى الكفيهات وغيرها، مع العلم أن مباريات دور الـ16 ستكون حقوق بثها فقط لقناة بي ان سبورت ماكس الرياضية القطرية.

أون سبورت الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة

تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة
تردد القناه الترميز الجودة
10853 2755 HD
10853 27500 SD

يعلق على مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي اليوم في المباريات المؤهلة لدوري المجموعات من بطولة الكونفدرالية، المعلق حاتم بطيشة .

مباراة الزمالك واتحاد طنجة

وكان الزمالك قد انهى مباراة الذهاب التي جمعته بطنجة في المغرب بالتعادل السلبي وكان هو الأقرب إلى تحقيق الفوز لولا رعونة بعض اللاعبين أمام المرمي وتحفظ كروس الذي تحفظت عليه بعض الجماهير البيضا بداعي أن المنافس ضعيف جدا وكان بالأمكان تحقيق الفوز، والآن فقد أصبح الزمالك بتحقيق الفوز ولو بهدف ليصعد لدوري المجموعات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 2019 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 2019 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق