2019 - صور كتالوج عروض عيد ميلاد كارفور 2019 Carrefour من 1 يناير “خصومات” هايبر كارفور 2019 Carrefour من 1 يناير إلى 4 فبراير على الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والحواسيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عروض عيد ميلاد كارفور 2019، يحتفل هايبر ماركت كارفور بعيد ميلاده رقم 16 مع مطلع العام الجديد، ويتزامن ذلك مع افتتاحه كارفور لفروعه الجديدة في بعض محافظات ، ويقدم كل عام كارفور عروض مميزة على السلع والأجهزة خلال فترة عرض عيد ميلاد كارفور والتي تستمر طوال شهر يناير والأيام الأولى من شهر فبراير.

عروض عيد ميلاد كارفور 2019 تبدأ في الفترة من 1 يناير 2019، وتنتهي في الرابع من شهر فبراير، وينتظر أن تشهد عروض عيد ميلاد كارفور الكثير من الخصومات والتخفيضات المميزة على عروض الاون لاين والفروع، والتي لم يكشف النقاب عنها حتى الآن، إلا بعد نهاية عروض رأس السنة يوم 31 من شهر ديسمبر الحالي، وبعد الكشف عنها وضح عدد كبير من الخصومات خاصة الخاصة بالأجهزة الكهربائية للعديد من الماركات العالمية الشهيرة، العروض تشمل تحديداً جميع انواع الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات.

عروض عيد ميلاد كارفور

تلك هي مجموعة من 2019 نرجو ن تكون الصورة واضحة والعروض تشمل العديد من السلع الغذائية المختلفة والأجهزة الكهربائية، ورغم أن مدة العروض تتخطى شهر إلا أن الزحام على الفروع مستمر حتى الآن في جميع الفروع المنتشرة بجمهورية مصر العربية.

الأسعار مدونه على جميع أسعار الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات المتواجدة داخل العرض قبل الخصم وبعده لتقرروا الأفضل لكم.

تلك هي عروض كارفور 2019، العروض الأول لهايبر ماركت كارفور مع بداية العام الجديد على السلع الغذائية المختلفة  فاستغلوا تلك الفرصة.

وقدم هايبر ماركت كارفور تخفيضات كبيرة على شراء شاشات العرض أون لاين عبر الموقع الإلكتروني، وشملت التخفيضات على الشاشات خصم يصل لأكثر من 30 % على موديلات بعض شاشات سامسونج.

وجاءت ردود أفعال المواطنين حول عروض عيد ميلاد كارفور متضاربة، بين من يرى العروض حقيقة، ومن يرى العروض عادية بخلاف العروض على بعض شاشات التلفزيون.

العروض تشمل الموبايلات والشاشات واللاب توب والغسالات والبوتاجازات والثلاجات والميكرويف، العروض لمم تتوقف عند هذا الحد بل انتقلت إلي الأجهزة المنزلية الخفيفة

تلك لعروض متواجدة في جميع فروع كارفور بجمهورية مصر العربية بالمحافظات المختلفة، والعروض سارية علي جميع السلع حتي تاريخ نهاية العرض أو حتي نفاذ الكمية من المنتج.

نذكر أن أغلب العروض أعلاه متاحة بالتقسيط وأون لاين عبر موقع كارفور على الإنترنت، وبدون مصاريف شحن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 2019 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 2019 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق