2019 - أشياء صادمة تتسبب في ظهور التجاعيد والشيخوخة مبكراً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد خبراء التجميل والليزر أن هناك عدة أشياء تؤدي إلى ظهور التجاعيد في سن مبكر، مما يعجل ظهور الشيخوخة المبكرة عند الأشخاص وسوف نتعرف على هذه الأشياء التي تسبب في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة وتعد أغلبها صادمة لأنها عوامل محيطة بنا طوال الوقت.

عوامل ظهور التجاعيد مبكراً

أولاً: تعد ظروف المناخ والطقس المحيط بالبشرة من العوامل الرئيسية في ظهور التجاعيد، حيث أن الطقس السيئ يساعد على تراكم الجلد الميت وظهور البثور السوداء وجفاف بشكل ملحوظ ومحرج.

ثانياً: التدخين و الوجبات الجاهزة الغير صحية يعدان من العوامل التي تؤثر بشكل كبير على فقدان البشرة أهم العناصر الغذائية التي تساعد في إبقائها نضره.

ثالثاً: عدم ممارسة الرياضة بانتظام يساعد في ترهل الجلد وخاصةً في الأماكن الحساسة .

رابعاً: المواد الكيميائية ومستحضرات التجميل خاصةً المجهولة المصدر والرديئة يسببان في حدوث مشاكل البشرة من بثور سوداء وحبوب، مما يترك علامات على البشرة تساعد فيسرعه ظهور التجاعيد.

خامساً: أثار الجروح والحروق أو الحبوب القديمة تؤثر بشكل كبير على الطبقة الخارجية من الجلد

وقد أكدت خبيره التجميل والليزر شيماء الهواري أن التنظيف الدوري للبشره والتقشير يساعد في تأخر علامات السن وتقليل ظهور التجاعيد، مما يجعل الشكل الخارجي للبشره حيوي ومشرق، كما أضافت شيماء الهواري أن “الفراكشنال ليزر” من أفضل الوسائل الحديثة التي تساعد على تحفيز مادة “الكولاجين” المسؤولة عن نضارة وشباب البشرة، كما يقوم بتحسين طبقة الجلد الخارجية بشكل كبير وملحوظ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 2019 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 2019 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق