2019 - رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 بالقاهرة الترم الأول | برقم الجلوس نتيجة صف السادس ابتدائي مديرية تعليم القاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 بالقاهرة الترم الأول،كشفت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن انتهاء عملية تصحيح أوراق امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2019 ليتم الإعلان عن النتيجة قريباً عبر موقع مديرية التربية والتعليم في القاهرة حيث سنقدم لكم رابط موقع الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 بالقاهرة،وطريقة معرفة النتيجة.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 محافظة القاهرة

في حين ذلك أكدت المصادر أن عمليات رصد درجات امتحانات الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الأول في جميع مناطق مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، خاصة بعد الانتهاء من أداء امتحانات الشهادة الابتدائية 2019 ي الترم الأول في جميع المحافظات، إذ يتم الانتهاء حاليا عملية تصحيح أوراق الإجابات علي أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة الترم الأول 2019 في جميع مدارس الإدارات التعليمية في القاهرة،سواء المدارس الحكومية أو المدارس الخاصة او المدارس التجريبية في القاهرة على موقع مديرية التربية والتعليم بينما سيتم نشرها في المدارس اليوم التالي وخلال الأسبوع أو في بداية شهر فبراير 2019 علي اقصي تقدير بحيث يمكنكم الاستعلام برقم الجلوس مباشرة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 بالقاهرة الترم الأول

الآن يمكن لكل طلاب الصف السادس ابتدائي في محافظة القاهرة ، من معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2019  من خلال الاسم ورقم الجلوس من خلال المدرسة التابع لها الطالب فور اعتمادها من خلال الرابط الموجود هنا: نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 الترم الأول برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي في القاهرة برقم الجلوس عبر الرابط التالي: http://cairomoe.info/natiga

يجدر بالذكر، أوضح مسئولي مديرية التربية والتعليم بالقاهرة انه فور اعتماد محافظ القاهرة نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2019 سيتم نشر النتيجة علي موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة حيث لا زال حاليا يجري الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات.

كما يمكنكم وضع الاسم ورقم الجلوس في التعليقات أدناه لنعلمكم بالنتيجة.. مع تمنياتنا لجميع الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 2019 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 2019 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق