2019 - موعد مباراة الافتتاح في كاس اسيا بين الإمارات والبحرين بالمجموعة الأولى يوم غداً السبت

2019 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تبدأ بطولة كأس أسيا في 5 يناير المقبل، وسنتعرف الآن عن موعد مبارا أفتتاح كأس الأمم الأسيوية لكرة القدم بين والبحرين، حيث ستجمع تلك المباراة منتخبين عربيين أحدهما هو مستضيف البطولة، حيث تقام تلك النسخة من بطولة كاس  أسيا في الإمارات العربية المتحدة في لفترة من 5 يناير من العام 2019 حتي المباراة النهائية التي سوف تقام في أول شهر فبراير.

مباراة الإمارات والبحرين هي مباراة تجمع بين فريقين لم يحصل أي منهما على بطولة كأس أسيا من قبل، وقد تكون تلك البطولة فرصة كبيرة من أجل تحقيق ى من المنتخبين اللقب خاصة المنتخب الإماراتي مستضيف البطولة، وتضم المجموعة الأولي بالإضافة إلي المنتخبين كلاً من الهند وتايلاند، وهذا يعني أن فرص لمنتخبين العربيين في التأهل كبيرة للغاية.

موعد افتتاح كاس الأمم الأسيوية

موعد مباراة الإمارات والبحرين

سيكون موعد الإمارات والبحرين في افتتاح مباريات كأس الأمم الأسيوية 2019 يوم السبت 5 يناير في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بالتوقيت المحلي بالإمارت، السادسة بتوقيت .

وسيسبق تلك المواجهة احتفالات خاصة بأرضية الملعب وسيكون حفل الافتتاح تعبيراً عن الثقافة الخليجية ومدته لن تزيد عن ربع ساعة.

ويفترض أن تقوم يورو سبورت الألمانية بنقل مباريات كأس الأمم الأسيوية مجاناً عبر النايل سات بحسب ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، كما ستقوم قناة الرياضية على القمر الروسي بنقل احداث لمباراة بالتعليق العربي لكافة مشاهديها.

ويسبق مباراة الإمارات والبحرين في الخامسة والنصف مساءاً حفل افتتاح بطولة كأس أمم أسيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر 2019 - موعد مباراة الافتتاح في كاس اسيا بين الإمارات والبحرين بالمجموعة الأولى يوم غداً السبت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 2019 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق