2019 - الآن صور بابا نويل 2019 Christmas أجمل تصميمات وخلفيات Santa Claus راس السنة الميلادية للفيس بوك وتويتر

2019 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم أجمل صور بابا نويل 2019، قصة سانتا كلوز هي قصة القديس نيكولاس وهو أسقف “ميرا” وهي قصة حقيقة لأسقف عاش في القرن الخامس الميلادي، وكان يقوم أثناء الليل بتوزيع الهدايا على الفقراء دون علم من هؤلاء بهوية الفاعل، ومن الصدف أن توفى نيكولاس في ديسمبر، وارتبطت أحتفالات أعياد الميلاد كريسماس بصور بابا نويل الصورة التي ولدت على يد الشاعر الأمريكي كليمنت كلارك مور، وكتبت في عام 1823ميلادياً وعرفت بإسم The Night Before Christmas في جميع أنحاء العالم.

أطلق العديد من الأسماء على بابا نويل، منها سانتا لكلوز وبابا نويل، وهي جميعها أسماء تدل على شخصية الرجل العجوز الطيب ذو الرداء الأحمر واللحية البيضاء والضحكة الرنانة، وكيس الهدايا الملئ بكل ماهو جديد ومميز ويحمل معاني الفرحة والسعادة للأطفال في عيد الميلاد ليلة رأس السنة الميلادية.

صور بابا نويل 2019 جديدة

 


نتمنى ان تكون تلك الرسائل الخاصة برأس السنة الميلادية قد نالت على إعجابكم وعلى رضاكم، وسنقوم بإضافة بعض العبارات خلال الفتر المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر 2019 - الآن صور بابا نويل 2019 Christmas أجمل تصميمات وخلفيات Santa Claus راس السنة الميلادية للفيس بوك وتويتر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 2019 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق