2019 - الآن صور بابا نويل 2019 Christmas أجمل تصميمات وخلفيات Santa Claus راس السنة الميلادية للفيس بوك وتويتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم أجمل صور بابا نويل 2019، قصة سانتا كلوز هي قصة القديس نيكولاس وهو أسقف “ميرا” وهي قصة حقيقة لأسقف عاش في القرن الخامس الميلادي، وكان يقوم أثناء الليل بتوزيع الهدايا على الفقراء دون علم من هؤلاء بهوية الفاعل، ومن الصدف أن توفى نيكولاس في ديسمبر، وارتبطت أحتفالات أعياد الميلاد كريسماس بصور بابا نويل الصورة التي ولدت على يد الشاعر الأمريكي كليمنت كلارك مور، وكتبت في عام 1823ميلادياً وعرفت بإسم The Night Before Christmas في جميع أنحاء العالم.

أطلق العديد من الأسماء على بابا نويل، منها سانتا لكلوز وبابا نويل، وهي جميعها أسماء تدل على شخصية الرجل العجوز الطيب ذو الرداء الأحمر واللحية البيضاء والضحكة الرنانة، وكيس الهدايا الملئ بكل ماهو جديد ومميز ويحمل معاني الفرحة والسعادة للأطفال في عيد الميلاد الميلادية.

صور بابا نويل 2019 جديدة

 


نتمنى ان تكون تلك الرسائل الخاصة برأس السنة الميلادية قد نالت على إعجابكم وعلى رضاكم، وسنقوم بإضافة بعض العبارات خلال الفتر المقبلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 2019 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 2019 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق