اخبار عمان اليوم - “مواصلات” تكشف عن خطتها الترويجية لمهرجان صلالة السياحي

شؤون عمانية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مسقط- شؤون عمانية: كشفت شركة النقل الوطنية العمانية ” مواصلات ” عن تفاصيل خطتها الترويجية لمهرجان صلالة السياحي 2018 م حيث تتضمن الخطة زيادة عدد الرحلات المتجهة من وإلى صلالة إلى جانب تقديم أسعارا ترويجية و عروضا خاصة للحجوزات العائلية والجماعية اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 22 يونيو ولغاية 31 أغسطس 2018م.

حيث ستضاعف “مواصلات” عدد رحلاتها من 3 رحلات لتصبح 6 رحلات يوميا من وإلى صلالة بإجمالي 600 مقعد في اليوم الواحد للمسارين “ذهابا وإيابا” أما عن العروض الخاصة سيكون هناك خصم خاص للحجوزات العائلية والجماعية وتذاكر مجانية للأطفال دون عمر السنتين بصحبة ذويهم.

وسيكون عرض الحجوزات العائلية كالآتي: عند حجز شخصين بالغين مع طفلين ( من عمر 3 إلى 11 سنة ) يكون سعر التذكرة لهم جميعا 15 ريال للمسار الواحد و25 ريال فقط عند الذهاب والعودة، أما عرض الحجوزات الجماعية يكون عند شراء 10 تذاكر يحصل العميل على تذكرة واحدة مجانية.

ويأتي ذلك في إطار اهتمام “مواصلات” على تنشيط الحركة السياحية في السلطنة بطريقة فريدة من خلال السعـي إلى غرس ثقافة استخدام وسائل النقل العام لما لها من منافع في توفير الوقت والجهد لجميع الزوار، إلى جانب حرص الشركة على دعم مهرجان صلالة السياحي مما يسهم ذلك في إثراء الحركة الاقتصادية والسياحية بالسلطنة.

?p=30735

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم - “مواصلات” تكشف عن خطتها الترويجية لمهرجان صلالة السياحي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع شؤون عمانية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شؤون عمانية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق