اخبار عمان اليوم - لجنة السياحة ب”الغرفة” تناقش صناعة السياحة الصيفية

شؤون عمانية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشاركة في الفيسبوك

المشاركة في

مسقط- شؤون عمانية: عقدت لجنة السياحة بغرفة تجارة وصناعة عمان أمس الأول “الثلاثاء” اجتماعها الثاني للعام الحالي بفندق شيراتون برئاسة علي بن سالم الحجري عضو مجلس الإدارة ورئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية ورئيس اللجنة.

ناقش الاجتماع خطة عمل اللجنة خلال العام الجاري التي تتناول صناعة السياحة الصيفية، وانعاش الأفكار في القطاع السياحي، بالإضافة إلى استعراض المشاريع السياحية وطرق تطويرها.

وركزت اللجنة خلال اجتماعها حول أهمية تعزيز محور السياحة الصيفية وصناعتها بمختلف الأماكن السياحية في السلطنة منها في صلالة ومصيرة والجبل الأخضر ومسندم، وطرق استقطاب السياح للسلطنة، بالإضافة إلى أهمية الترويج الخليجي للسياحة بالسلطنة.

كما تم تشكيل خمسة فرق باللجنة وهي فريق المقنيات الأثرية، وفريق تحديد المواقع السياحية ودراستها ووضع المقترحات التطويرية للمواقع السياحية الصيفية، وفريق يستهدف الفنادق والمراكز والمجمعات التجارية وتخفيض أسعار المنتجات، بالإضافة إلى فريق التسويق للمناطق السياحية من خلال المشاهير من داخل وخارج السلطنة، أما الفريق الخامس فهو فريق المبادرات.

وأعلن رئيس اللجنة خلال الاجتماع عن إقامة ملتقى على المستوى الخليجي، وهو ملتقى شمال الشرقية السياحي 2018.

 

?p=30534

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم - لجنة السياحة ب”الغرفة” تناقش صناعة السياحة الصيفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع شؤون عمانية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شؤون عمانية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق