اخبار عمان اليوم - ضبط وترحيل 168 عاملاً مخالفاً الشهر الماضي بالبريمي

شؤون عمانية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشاركة في الفيسبوك

المشاركة في

العمانية: تمكنت وزارة القوى العاملة ممثلة بدائرة القوى العاملة بمحافظة البريمي من ضبط 75عاملاً مخالفاً لأنظمة وقوانين العمل المعمول بها في السلطنة خلال شهر مايو الماضي تواصلا لجهود الوزارة في تنظيم سوق العمل والحد من ظاهرة التجارة المستترة ومتابعة المخالفين والحد من المخالفات والتجاوزات التي تحصل من قبل بعض المنشآت.

وتركزت معظم المخالفات في التراخيص التجارية بواقع 50عاملاً مخالفاً و19 عاملا في المهن الخاصة بالإضافة إلى 6 عمال في المهن الزراعية ، وبعد اتخاذ الإجراءات تبين أن 54عاملاً هم من القوى العاملة التاركة لمقر عملها و21 عاملا من القوى العاملة المسرحة.

وتم خلال نفس الفترة ترحيل 93عاملاً مخالفاً إلى خارج البلاد نتيجة مخالفتهم لأحكام قانون العمل والقرارات الوزارية المنفذة له ، كما تلقت الدائرة خلال شهر مايو الماضي 54 بلاغ ترك العمل.

 

 

?p=30476

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم - ضبط وترحيل 168 عاملاً مخالفاً الشهر الماضي بالبريمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع شؤون عمانية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شؤون عمانية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق