اخبار فلسطين اليوم - شخصيات رفيعة في شركة العال هربت كوكايين

جي بي سي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جي بي سي نيوز - : ذكرت جريدة إسرائيل اليوم إن نيابة لواء تل أبيب قدمت قبل وقت قصير لائحة اتهام ضد حنانيه كنفو – 51 سنة- ورامي يوجف، وشخصية أخرى يحظر نشر اسمها ويرمز لها "ب.ب. – 58 سنة" وسبع شخصيات أخرى بتهمة الاتفاق على ارتكاب جريمة واستيراد كوكايين إلى إسرائيل، واستيراد أسلحة بدون ترخيص.

وقد عمل يوجف منذ عام 2010 وحتى اعتقاله رئيسا لشعبة تطوير المعدات في قسم الأمن في شركة الطيران الإسرائيلية العال، وقد مكنه تصنيفه الأمني من الوصول إلى أماكن سرية في المطار، بما فيها الطائرات على المدارج في مطار بن جوريون.

وذكرت تقرير الجريدة الذي ترجمته جي بي سي نيوز   إن المتهمين اتفقوا على استيراد مخدرات من نوع كوكايين، وقد قاموا عشر مرات باستيراد الكوكايين إلى إسرائيل، وقد بلغت زنة الكميات التي استوردوها 150 كيلو جرام. وكان كنفو يتلقى الشخص الذي يحمل الكوكايين في حقيبة يد عند الطائرة ويدخلها إلى إسرائيل بدون تفتيش في المطار. لقد عمل المتهمون كوحدة عسكرية منظمة ودقيقة، ولكل دوره في شراء المخدرات ونقلها إلى إسرائيل، وإخراجها من المطار بدون تفتيش، ثم توزيعها.

المصدر : جي بي سي نيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - شخصيات رفيعة في شركة العال هربت كوكايين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

أخبار ذات صلة

0 تعليق