اخبار فلسطين اليوم - اسرائيل تجمد تمويل علاج الأسرى الفلسطينيين

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :-  أقرت حكومة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، قانونا يقضي بتجميد الأموال التي تحولها لعلاج فلسطينيين اعتقلوا بعد إصابتهم، وكذلك الأسرى في السجون التي تديرها مصلحة السجون.

وقدمت القانون عضو الكنيست عنات بركو، بدعم من وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان، خلال الجلسة الأسبوعية للحكومة الإسرائيلية.

وقال التلفزيون الإسرائيلي إنه بناء على طلب من الوزير أردان، فقد تم توسيع صلاحيات القانون لتشمل أيضا الأسرى في سجون الاحتلال.

وقالت عضو الكنيست بركو في تعقيبها على القانون: "نحن لا نعالج "الإرهابيين بالمجان، فإذا لم يتوفر لديهم المال فليبيعوا بيوتهم أو يجمعوا التبرعات".وفقا لـ معا 

وفي سياق اخر ذكرت وسائل الاعلام الاسرائيلية مساء اليوم ، أن الكنيست الإسرائيلي، أجّل مناقشة مشروع قانون إبعاد عائلات منفذي العمليات.
وأشارت، إلى أن اللجنة الوزارية الخاصة بشئون التشريع في الكنيست أجّلت مناقشة الإبعاد، بناء على طلب من رئيس حكومة الاحتلال "بنيامين نتنياهو".
وينص مشروع القانون، على منح صلاحية ابعاد عائلات منفذي العمليات لكل من وزيري الحرب والداخلية، سواءً إلى داخل مناطق السلطة أو إلى الخارج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - اسرائيل تجمد تمويل علاج الأسرى الفلسطينيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق