اخبار الاردن اليوم - الرزاز يبحث مع السراج مشكلة ديون ليبيا للمستشفيات الأردنية

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز:-  عقد في دار رئاسة الوزراء قبل قليل، مباحثات اردنية ليبية مشتركة، ترأسها عن الجانب الاردني الدكتور عمر الرزاز وعن الجانب الليبي رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فائز السراج، جرى خلالها التأكيد على أهمية تعزيز التعاون الثنائي وفي مختلف الملفات.
رئيس الوزراء الدكتور الرزاز بدوره أكد عمق العلاقة التاريخية التي تجمع البلدين وتطلعه الى التنسيق المشترك بما يحقق آمال شعوب البلدين الشقيقين والسير نحو تفعيل آليات العمل لمختلف الملفات ومنها القضايا العالقة.
رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فائز السراج من جهته أكد على أن الزيارة تأتي لتدعيم العلاقات الثنائية والبناء على ما تم انجازه في الاتفاقيات السابقة بالاضافة الى تطلع ليبيا إلى استثمار الفرص المتاحة في الاردن.
جدير بالذكر أنه تم خلال المباحثات التطرق الى حل القضايا العالقة في ملف الديون المستحقة على الجانب الليبي لصالح عدد من المستشفيات الاردنية الخاصة والمحفظة الليبية والتنسيق الامني المشترك والتبادل التجاري والاستثمار في الاردن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن اليوم - الرزاز يبحث مع السراج مشكلة ديون ليبيا للمستشفيات الأردنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق