اخبار فلسطين اليوم - غزة.. استشهاد طفل فلسطيني متأثرا بإصابته في حرب 2014

جي بي سي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- استشهد طفل فلسطيني صباح اليوم السبت، متأثرا بإصابته بقصف الطائرات الإسرائيلية لمنزله في مدينة غزة خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة صيف عام 2014.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة، في بيان وصل الأناضول، إن "الطفل محمد نصر الريفي (14 عاما) استشهد في مستشفى (الوفاء) متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء استهداف منزله في حي التفاح شرقي مدينة غزة، خلال العدوان الإسرائيلي عام 2014".

وأشار القدرة إلى أن إصابة الطفل الريفي كانت في الفقرات العنقية، وتسببت له بشلل رباعي، وأبقته تحت التنفس الصناعي حتى استشهاده صباح اليوم.

وكان قصف الطائرات الإسرائيلية لمنزل عائلة الريفي قد أسفر عن استشهاد والد الطفل محمد، وشقيقه وأربعة من أبناء عمه.

وشن الجيش الإسرائيلي حربا على قطاع غزة بدأت في 8 يوليو / تموز 2014 واستمرت 51 يوما متواصلا.

وباستشهاد الريفي يرتفع عدد ضحايا الحرب إلى 2323 شهيدا فلسطينيا بينهم 579 طفلا، و489 امرأة، و102 مسن، وفق إحصاء رسمي صدر عن وزارة الصحة الفلسطينية.

كما تسببت الحرب بإصابة نحو 11 ألفا، منهم 302 سيدة، بينهن 100 سيدة تعاني إعاقة دائمة، كما أصيب 3303 من بين الجرحى بإعاقة دائمة، وفق الإحصاء.

الاناضول 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - غزة.. استشهاد طفل فلسطيني متأثرا بإصابته في حرب 2014 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق