اخبار فلسطين اليوم - الهيئة العليا لمسيرات غزة تؤكد على استمرار فعالياتها السلمية

جي بي سي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، الفلسطينيين في قطاع غزة، والضفة الغربية المحتلة، والداخل الفلسطيني في الـ48، للمشاركة الواسعة في فعاليات الجمعة "شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم".

وأكدت الهيئة في بيان، وصل "عربي21"، نسخة عنه، بعد لقاء جمعها بالوفد المصري الذي وصل إلى قطاع غزة مساء الخميس، على أن المسيرات مستمرة حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها.

وشددت الهيئة العليا، على أهمية الحفاظ علي سلمية وشعبية المسيرات وأدواتها باعتبارها رافعة للنهوض الوطني.

ودعت الهيئة كافة المشاركين في المسيرات يوم غد الجمعة، "لاتخاذ كافة التدابير التي تمنع وتفوت الفرصة علي قناصة الاحتلال الإسرائيلي من النيل من المشاركين السلميين", مشيرة إلى أن "الرسالة الأهم غدا هي احتشاد الجماهير واستمرار رباطها السلمي والشعبي".

وحذرت الاحتلال من "مغبة التمادي في ارتكاب الجرائم بحق المشاركين في المسيرات".

ورحبت الهيئة العليا، بالجهود المصرية، بتسهيل سفر جرحى مسيرات العودة، وكافة المرضى.

في السياق ذاته، ذكرت مصادر فلسطينية، أن الوفد الأمني المصري سيزور يوم غد إحدى مخيمات مسيرات العودة.

ووصل وفد أمني مصري برئاسة المسؤول عن الملف الفلسطيني في المخابرات العامة، أحمد عبد الخالق، مساء الخميس، لعقد اجتماعات مع الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، والقوى والفصائل في غزة.

وكان عضو هيئة مسيرات العودة، يسري درويش، كشف في وقت سابق، أن اللقاء مع الوفد الأمني المصري، سيناقش جهود التهدئة التي تتوسط فيها بين المقاومة في غزة والاحتلال، إضافة إلى بحث سبل دفع ملف المصالحة الفلسطينية.

وأكد درويش لـ"عربي21" أن قرار الهيئة ما زال منصبا حول استمرار المسيرا نافيا، أنباء تداولتها بعض المواقع الاخبارية تتحدث فيها عن صدور تعميم من الهيئة بخفض وتيرة المسيرات ابتداء من يوم غد الجمعة حتى يوم الأحد القادم.

عربي21 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - الهيئة العليا لمسيرات غزة تؤكد على استمرار فعالياتها السلمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق