اخبار الاردن اليوم - سوريا : الأردن طلب تأجيل دخول السيارات الخاصة السورية إلى المملكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جى بي سي نيوز  :- قال وزير النقل السوري المهندس علي حمود ان الأردن طلب وقت قصير ليسمح بدخول السيارات الخاصة السورية إلى المملكة .

واضاف في تصريحات لوكالة سبوتنيك : كان هناك اتفاقية عام 1999 بين والاردن على ان تكون المعاملة بالمثل من الطرفين وتمت اجتماعات اللجان المشتركة واطلق العمل في هذا معبر نصيب على الرغم من التخريب الكبير و الممنهج الذي قام به الارهابيون في هذه المنطقة.

واشار ان سوريا كان لها دور تاريخي في مساعدة الشعب الاردني و لاحظنا خلال فتح المعبر الاقبال الكبير من قبل الاردنيين ودخولهم الى الاراضي السورية بأعداد كبيرة وبرغبة جامحة للعودة الى سوريا كما لاحظنا اسعار البضائع في سوريا اقل بكثير من الاردن مما شجع الاردنيون للشراء من سوريا وبالتالي نحن استمرينا بالسماح بالتشغيل على الرغم من ان الجانب الاردني طلب وقت قصير ليسمح بدخول السيارات الخاصة السورية الى الاردن وسمح بكل انواع السيارات الباقية وطلب التأجيل لمدة مؤقتة ليدرس ذلك في مجلس الوزراء وحتى الان نحن نتواصل مع الجانب الاردني لانجاز هذا العمل وعودة المعاملة بالمثل بين الطرفين.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جي بي سي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جي بي سي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق