اخبار الاردن اليوم - بيان صادر عن البنك المركزي الأردني

جي بي سي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جى بي سي نيوز :- اصدر  البنك المركزي الأردني بيانا ، السبت ، حول  حوالات واردة من دول عربية وأجنبية وبالأخص الآسيوية منها كمساعدات إنسانية أو جوائز على وسائل التواصل الاجتماعي ويدعون ورودها للبنك المركزي الأردني  . 

وتاليا نص البيان :

لوحظ في الآونة الأخيرة ورود عدة استفسارات من مواطنين مقيمين داخل المملكة وخارجها عن ورود حوالات واردة من دول عربية وأجنبية وبالأخص الآسيوية منها كمساعدات إنسانية أو جوائز على وسائل التواصل الاجتماعي ويدعون ورودها للبنك المركزي الأردني / شركات صرافة وهمية ويطلبون من المواطنين تحويل مبالغ مالية لهم لقاء حصولهم على هذه المساعدات/ الجوائز.

ويحذر البنــــــك المـــــــــركزي الأردني المواطنين الكرام من التعــــامل مع مثل هذه الشركـــــــــــــــــــــات او الأشخاص والاذعان لطلباتهم والتي تقوم بالتغرير بهم بهدف الاحتيال المالي دون تقديم أي خدمة لهم.

وإذ يؤكد البنك المركزي الأردني أن هذه العمليات عبارة عن نصب واحتيال على المواطنين منوهين بأنه سيتم تحويل هذه الشركات / الأشخاص للجهات المختصة لاتخاذ التدابير القانونية اللازمة بحقهم، علما بأن أسماء البنوك وشركات الصرافة المرخصة رسميا معلنة على الموقع الالكتروني للبنك المركزي الأردني .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن اليوم - بيان صادر عن البنك المركزي الأردني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق