اخبار فلسطين اليوم - بالفيديو ..الاحتلال يسلم جثمان الشهيد محمد ريماوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جي بي سي نيوز :- سلّمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، جثمان الشهيد محمد الريماوي.

وأفادت مصادر محلية في البلدة، بأن الاحتلال سلّم جثمان الشهيد لذويه قرب مستوطنة “أرئيل” المقامة على أراضي محافظة سلفيت، ومن ثم نقلته مركبة إسعاف إلى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله.

وأضافت المصادر أن تشييع جثمان الشهيد الريماوي سيتم يوم غد الاثنين عند صلاة الظهر، حيث ستجري مراسم تشييع له عند العاشرة صباحا في مجمع فلسطين الطبي، قبل نقله إلى مسقط رأسه في قرية بيت ريما شمال غرب رام الله.

وكانت قوات الاحتلال أعدمت الريماوي بالاعتداء عليه بالضرب الوحشي فجر الثامن عشر من الشهر الجاري، بعد أن داهمته في غرفة نومه في بيت ريما,وفق PNN.

ويذكر أن النتائج الأولية لعملية التشريح أظهرت بشكل واضح تعرض الشهيد الريماوي للاعتداء والضرب، حيث ظهرت الكدمات على صدره وفخذه الأيمن، وعلى أماكن مختلفة من جسده، كما أظهر التشريح أن طبيعة عملية اقتحام منزل الشهيد وعملية الاعتقال الوحشية أثرت على عمل أجهزة جسده، وبالتالي كانت سببا رئيسيا في استشهاده.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جي بي سي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جي بي سي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق