اخبار الاردن اليوم عاجل - كمال : هذه حقيقة المستثمر اللبناني غازي الحاج #لبنان #استثمار

وكالة عمون الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كمال : هذه حقيقة المستثمر اللبناني غازي الحاج

عمون - كتب الزميل موفق كمال على صفحته على الفيسبوك :

رغم أني لا زلت معجبا بأداء قناة المملكة ..الا ان هناك وثائقا وضعت بين بدي بشأن المستثمر اللبناني غازي الحاج اللي شل عرض الأردن استثماريا وصوره على أنه عبارة عن مافيات تأكل الاستثمار الأجنبي.
من بين هذه الوثائق أنه مسجل بحق من يدعي انه مستثمرا الحاج ما يزيد عن ثلاثين قضية ما بين عامي 2011-2014 تشمل قضايا في معان والجيزة ومحاكم في عمان.
ليس ذلك فحسب فإن المستثمر غازي الحاج تبين أنه قبل أن يصبح مستثمرا كان يعمل مترجما مع قوات الاحتلال الأمريكي في ، وهنا لابد لنا من وقفة على مصدر الأموال التي يزعم أنه استثمر بها وفقدها في الاردن نتيجة عمليات التخويف والسلب التي زعم تعرضه لها .
المؤسف أكثر. ان المستثمر الحاج الذي يرتكز عليه التقرير، زعم أنه أودع في البنك المركزي 40مليون دينار..ولكن لم يكشف التقرير عن نزاع مالي وقع بين الحاج وبنك الإسكان ..بسبب قرض قيمته مليون دينار أخذه الحاج ولم يسدد قيمته للبنك.
لو كلف الزميل معد التقرير عناء التدقيق الأمني والقضائي والمصرفي حول المستثمر لتوصل إلى حقائق مذهلة بشأن الحاج الذي يزعم أنه مستثمرا،، مع العلم أنني على قناعة ان القوانين والأنظمة العمياء، إضافة إلى سلوكيات الفاسدين والمترهلين وراء تطفيش المستثمرين، لكن ثمة مستثمرا فاسدا حضر إلى الأردن ونبه البلد..كما استغرب صمت الحكومة بعدم التحقيق وبيان رأيها بادعاءات الحاج.

#الأردن #اخبار_الأردن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن اليوم عاجل - كمال : هذه حقيقة المستثمر اللبناني غازي الحاج
#لبنان #استثمار
في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة عمون الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة عمون الاخبارية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق