اخبار الاردن اليوم الأربعاء 1/8/2018 ذات راس يستقطب محترفا يمنيا ويعسكر في العقبة

الكون نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الاردن اليوم الأربعاء 1/8/2018


الكون نيوز . اعلن نادي ذات راس، استقطاب المحترف اليمني أحمد سعيد، للعب في صفوف فريق كرة القدم خلال منافسات أندية المحترفين في الموسم الكروي الجديد،وأكد المدير الاداري لفريق ذات راس يونس الرواشدة، وصول المحترف اليمني الذي سيشارك الفريق معسكره التدريبي الذي بدأ اليوم في مدينة العقبة.

وقال الرواشدة لوكالة الانباء الاردنية: توجهنا اليوم الاربعاء الى مدينة العقبة، لاقامة معسكر تدريبي يستمر لمدة اسبوع، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد،واشار المدير الاداري ان المحترف اليمني الجديد يشارك في المعسكر التدريبي، كما سيشارك في المباراة الودية امام فريق العقبة يوم الاثنين المقبل، تمهيدا لظهوره الرسمي مع الفريق خلال المباريات الرسمية.
وأشار الى ان نادي ذات راس نشط في الايام الماضية لتوقيع أكثر من لاعب محلي، كان آخرهم المهاجم شريف النوايشة الذي يشكل اضافة جيدة للفريق في مركز الهجوم.

اخبار الاردن اليوم الأربعاء 1/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن اليوم الأربعاء 1/8/2018 ذات راس يستقطب محترفا يمنيا ويعسكر في العقبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكون نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكون نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق