اخبار السودان اليوم الاثنين 9/7/2018 - رفض طلب تسوية تقدم به رجل أعمال محظور من السفر

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم:

تتجه السلطات المختصة لرفض طلب التسوية الذي تقدم به المحامي د. عادل عبد الغني الذي يتولى مهمة الدفاع في قضية رجل الأعمال وعضو البرلمان المعروف وأحد أبرز رجال الأعمال الذي تم حظره من السفر لخارج البلاد بتهم تتعلق بتجاوزات مالية كبيرة، ضمن حملة تشنها الحكومة على مكافحة الفساد.

وقال مسؤول نيابي رفيع غير مخول له بالتصريح : ” هناك اتجاه قوي جداً لرفض التسوية التي تقدم بها محامي رجل الأعمال لأن التسوية المعروضة متعلقة بحق عام، وأن أصل القضية يتعلق بتهرب ضريبي وقاضيا أخرى ترتقي لجرائم غسل الأموال لإخفائه معلومات أساسية متعلقة بالمرابحات” .

وفي السياق قال مساعد نقيب المحامين محمد الحسن عوض الله : ” عندما تكون التسوية في قضية بها حق عام وآخر خاص لا يجوز التنازل عن الحق العام ولكن يمكن التنازل عن الحق الخاص على أن تظل الإجراءات قائمة وسارية فيما يتعلق بالحق العام”.

صحيفة السوداني

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الاثنين 9/7/2018 - رفض طلب تسوية تقدم به رجل أعمال محظور من السفر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق