اخبار الاقتصاد السوداني - (47) مليون يورو عمولات لأفراد في القرض القطري النفطي السوداني

السودان اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فئات مختلفة من اليورو - رويترز

اليوم :

كشفت مصادر موثوقة بأن القرض القطري الذي يتم التحقيق بسببه مع مسؤولين سابقين بواسطة نيابة أمن الدولة ، البالغ قدره 120 مليون يورو لإستيراد مواد بترولية ، تم توظيف 73 مليون يورو ذهبت لأفراد في شكل عمولات .

وأكدت المصادر ان العمولات متفق عليها وأن بنك السودان أعطى الجهة التي أتت بالقرض نسبة 28% بما يعادل 28 دولار ، على كل برميل بترول ، مشيراً إلى عدم وجود نظام أو شروط محددة في القرض المعني ، بل ذهب المصدر إلى أنه يمكن تحويل القرض من هدف لآخر حسب المصلحة ، فيما وصف مصدر مصرفي آخر فضل حجب أسمه في حديث بحسب صحيفة الأخبار ملف القروض بالمنطقة الملتهبة إلتهاب ومستنقع وبركة نتنة ومعقل للفساد .

وقال إن الخوض في ملف القروض ستكون فيه (بلاوي) بخاصة في الإستخدامات من غرض لآخر ، مردفاً التحريات ستكشف (بلاوي) لا حصر لها وستطال أسماء والقائمة ستطول . وقطع المصدر بأن القروض تأتي بشروط قاسية ومجحفة فيما يتعلق بالضمانات ، الفترة الزمنية ، السداد عملية الأقصاد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد السوداني - (47) مليون يورو عمولات لأفراد في القرض القطري النفطي السوداني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق