اخبار السودان اليوم الأحد 8/7/2018 - قوة تلاحق رجل أعمال متهم بالفساد داخل البرلمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:

كشف النائب البرلماني محمد طه عسيل، عن ملاحقة أشخاص يحملون أسلحة وأجهزة لاسلكية لعضو البرلمان المتهم في قضايا فساد فضل محمد خير داخل أروقة المجلس الوطني، وأعلن رفضه للخطوة واعتبرها انتقاصاً من هيبة البرلمان، متهماً الجهات العدلية بالفشل في إحضار أدلة ضده.

وقال عسيل في تصريح محدود بالبرلمان: (اذا السلطات عندها ما يشكل جريمة ضده يجب أن تتخذ الإجراءات ثم يحاكم كأي شخص آخر)، وأضاف: “لا نستهدف أشخاص بعينهم اذا لم تثبت أدلة ضدهم وزميلنا فضل راجل تاجر معروف في البلد كلها وما يحدث الآن من مطاردة وإدخاله في البرلمان بحرس داخل وحرس مارق مرفوض تماما”. وقال أن عضويته في البرلمان تحميه وتعطيه الحصانة لكن لا تمنع محاكمته اذا ارتكب جريمة، واتهم الجهات العدلية بالفشل في إحضار أدلة، وتابع: (حا يطير وين لو اتقفل المطار وحددت اقامته بالخرطوم لحين العثور على أدلة ضده)، واشار إلى أنه مهتم بمحاربة الفساد في المؤسسات العامة خاصة أن رئيس الجمهورية حدد بنك السودان والبنوك الأخرى، وزاد بحسب مانقلت صحيفة الجريدة الاحد: “نحن نتحدث عن مؤسسات فاسدة أفسدت الناس يجب إصلاحها” .
الجريدة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق