اخبار السودان اليوم الأربعاء 4/7/2018 - الطيب مصطفى: القطط السمان كأفراد هم قلة قليلة مقارنة مع القطط الحقيقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:

كشف رئيس لجنة الإعلام بالبرلمان، رئيس منبر السلام العادل الطيب مصطفي عن تعهد رئيس البرلمان إبراهيم أحمد عمر بإجازة قانون الصحافة بناءاً على توافق الأعضاء وليس الاغلبية الميكانيكية التي يسيطر عليها نواب المؤتمر الوطني الحزب الحاكم.

وإنتقد الطيب في حديثه بالندوة السياسية التي نظمتها أمانة الشباب الإتحاية بالمؤتمر الوطني بعنوان (تحديات الوضع السياسي الراهن بالسودان) بقاعة الشارقة يوم “الثلاثاء “- انتقد تعديلات قانون الصحافة الجديد لسنة “2018” ،وأعتبره ردة حقيقة في مجال الحريات .

وفي سياق آخر، جزم الطيب مصطفى بأن القطط السمان الحقيقية في البلاد هي مراكز القوة لم يستطيع المراجع العام أن يصلها في تجنيبها للأموال وتحمي نفسها عبر القانون، وأشار الي أنها تكمن في مؤسسات وهيئات لم يسمها. وقال:”لقطط السمان هذه تصرف على مشروع ترفيهي 100 مليون دولار ،ونبه الي ان القطط السمان كأفراد هم قلة قليلة مقارنة مع القطط الحقيقية”.

حلايب نيوز


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق