اخبار السودان اليوم الأحد 1/7/2018 - برلماني: الرقابة على الحكومة أصبحت صعبة

السودان اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم:

شن النائب البرلماني المستقل مبارك النور هجوماً على البرلمان ووصفه بالضعيف ، وأكد بأن الرقابة على الحكومة أصبحت صعبة لان لائحة البرلمان مقيدة خاصة خلال فترة إجازة البرلمان .

وانتقد مبارك في تصريحات يوم ” الأحد” سقوط عدد من المسائل المستعجلة والاسئلة بسبب انتهاء دورة البرلمان ، وأشار إلى عدم استجابة الوزراء لاعمال البرلمان وقال ” في وزراء بغيبوا طيلة الدورة وينوب عنهم وزراء الدولة “.

واتهم مبارك البرلمان بالتساهل مع الجهاز التنفيذي في بعض القضايا ، مشيراً إلى وجود متاريس أمام النواب لمناقشة قضايا المواطنين وقال ” دا أمر محبط “، وأشار إلى عدم التزام بعض المؤسسات بقرار الغاء حج المؤسسات ، واأوضح بأنها بررت الامر باستثنائها بتوجيهات عليا .

ودعا إلى ضرورة العدالة بين الشعب ، منتقداً وجود الف شخص في بعثة الحج ، وقال “عشان تسوي شنو يجب أن تخفض لانها تصرف من أموال الحجاج مافي حكومة بتصرف عليهم ” لافتاً إلى أن تكلفة الحج كبيرة وأغلبها يذهب صرف إداري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الأحد 1/7/2018 - برلماني: الرقابة على الحكومة أصبحت صعبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق