اخبار السودان اليوم الاثنين 11/6/2018 - الشعبي: مسودة قانون الإنتخابات الجديدة (نبت شيطاني)

السودان اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم:

وصف الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي د. الأمين عبدالرازق مسودة قانون الإنتخابات الجديدة بالنبت الشيطاني وقال لدى مخاطبته الإفطار السنوي لمنبر السلام العادل أمس الأحد، إن المسودة أنكرتها وزارة العدل ولم تتبنى أي جهة مسؤوليتها .

ورأى إن الحوار الوطني كان يمكن أن يكون منقذاً للبلاد إذا تم تطبيق المخرجات بالطريقة المثلى وقال إن هناك بعض الشموليين داخل حزب المؤتمر الوطني يضعون العراقيل لإفشال تطبيق المخرجات .

وقال إن الراحل الترابي أوصى بأن لا يتمزق السودان وأن لا ينحسر الإسلام في البلاد وطالب بإلغاء جميع القوانين المقيدة للحريات وأضاف إنها الحل لجميع المشكلات الإقتصادية والسياسية ومحاربة الفساد لأفتاً الى أن سوء الإدارة تسبب في الأزمة الإقتصادية التي تشهدها البلاد وأدت الى تبديد الثروات والموارد .

وأشار الى وجود فاسدين وسوء إدارة مؤكداً وقوفهم مع الرئيس في إعلانه الحرب على الفساد ومحاسبة المفسدين شرطاً أن لا يستثنى أحداً، مشيراً الى إن مسودة إنتخابات العام 2010م شاركت جميع الأحزاب في وضعتها وليس وجهة محددة مؤكداً رفض المؤتمر الشعبي للمسودة الجديدة .

ومن جانبه ، قال رئيس منبر السلام العادل المهندس الطيب مصطفى إن البلاد تشهد ظروفاً إقتصادية صعبة وإنعدام السيولة وحرمان المواطنين من أموالهم بالبنوك، وأضاف إن البلاد تواجهه الكثير من التحديات والصعوبات وأنه لابد من إعادة النظر في السياسات الداخلية والخارجية والإقتصادية والسياسية مضيفاً إن المنبر ظل يدافع عن الحوار ولم تسلم البلاد من الأزمات ودعا الى ضرورة معالجة جميع المشكلات .

صحيفة المجهر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الاثنين 11/6/2018 - الشعبي: مسودة قانون الإنتخابات الجديدة (نبت شيطاني) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق