اخبار السودان اليوم الخميس 7/6/2018 - فتوى شرعية تجوز العمرة بالأقساط

السودان اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم:

قال إتحاد عمال ولاية الخرطوم، أنه تحصل على فتوى تتيح أداء العمرة بالأقساط وكشف عن حصوله على تعهدات من رئاسة الجمهورية بتحسين الأجور ودحض الإتحاد الشائعات بشأن وضع ربحية على السلة التي توزع للعمال .

وقال رئيس الإتحاد بولاية الخرطوم، هاشم التوم أن الإتحاد لم يضع جنيهاً واحداً على السعر الذي حدده البنك، وطالب التوم أمس الأربعاء، بزيادة أجور العاملين من أجل تجسير الهوة بين راتب العامل وتكلفة المعيشة والذي وصفه بالضعيف .

نافياً وجود متأخرات لعمال الولاية على وزارة المالية هذا العام وذلك بتسديد حوالي (64) مليون جنيه بعد التفاوض مع حكومة ولاية الخرطوم عبارة عن متأخرات .

ومن جانبه كشف الأمين العام لنقابات عمال ولاية الخرطوم، خباب سعيد وبحسب صحيفة مصادر عن جواز ومشروعية أداء العمرة للعاملين بالأقساط حسب فتوى شرعية وقال أن الفتوى أوضحت أنه في حال عدم توفر المال الكافي للعامل يمكنه توفيره عبر الأقساط لأداء العمرة والإستقطاع بصورة مناسبة من العامل، لافتاً الى أن تكاليف العمرة تجاوزت (15) مليون جنيه عبر الطيران .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الخميس 7/6/2018 - فتوى شرعية تجوز العمرة بالأقساط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق