اخبار الاردن اليوم عاجل - عجلون: الحرائق تاتي على 65 دونما منذ بداية العام

وكالة عمون الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عجلون: الحرائق تاتي على 65 دونما منذ بداية العام

عمون- قال مدير الدفاع المدني لمحافظة عجلون العقيد هاني الصمادي ان الحرائق التي اندلعت في مناطق متعددة من المحافظة منذ بداية العام الحالي أتت على65 دونما من الاعشاب الجافة والمحاصيل زراعية .

واشار الصمادي الى ان المديرية تعاملت منذ بداية العام الحالي مع 180 حريقا مختلفا اندلعت معظمها بمناطق حرجية ذات كثافة حرجية ووعرة مبينا أن ظاهرة افتعال الحرائق أخذت أبعادا مختلفة تستنزف الوقت والجهد لكافة الجهات المعنية .

واكد الصمادي أن المديرية تنفذ خطتها التي وضعتها خلال فصل الصيف لمكافحة الحرائق وكيفية التعامل معها للحد من أضرارها على الثروة الحرجية وهذا لا يكون الا بجهود تشاركية من كافة الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني والمواطنين .

ودعا الصمادي اصحاب الاراضي لازالة الاعشاب الجافة التي تشكل تهديدا على البيئة والثروة الحرجية كونها تشتعل بسرعة كبيرة وتلحق اضرارا بالاشجار المعمرة مما يستدعي ازالتها . (بترا)

#الأردن #اخبار_الأردن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن اليوم عاجل - عجلون: الحرائق تاتي على 65 دونما منذ بداية العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة عمون الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة عمون الاخبارية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق