اخبار السودان اليوم مباشر الدرديري يبدأ اليوم زيارة لدولتي الكويت وقطر

صحيفة الصيحة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخرطوم: محمد جادين

يبدأ وزير الخارجية، الدرديري محمد أحمد، اليوم الأربعاء، جولة خليجية يزور خلالها دولتي الكويت وقطر. ويلتقي في مستهل الزيارة نظيره الكويتي وعدداً من المسؤولين في الكويت، لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق التعاون في المجالات كافة.

وأوضح بيان صادر عن المتحدث باسم الخارجية، قريب الله الخضر، أمس الثلاثاء، أن الدرديري سيتجه إلى دولة قطر ليجري لقاءات مع وزير الخارجية القطري وبعض كبار المسؤولين حول جملة من قضايا التعاون الثنائي، وبحث تطورات الأوضاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وتدعم الحكومة السودانية مبادرة أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الرامية إلى إنهاء الأزمة الخليجية وتقريب وجهات النظر.

وفي أكتوبر الماضي أجرى رئيس الجمهورية، المشير عمر ، زيارتين خليجيتين، شملت الأولى دولة الكويت وأجرى خلالها لقاءات مع أمير البلاد، قبل أن يختتمها بزيارة الدوحة ولقاء أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وعُدت زيارة البشير للدوحة أول زيارة لرئيس عربي لقطر منذ زيارة أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر، للدوحة في 7 يونيو الماضي في إطار وساطته لحل الأزمة الخليجية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم مباشر الدرديري يبدأ اليوم زيارة لدولتي الكويت وقطر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الصيحة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة الصيحة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق