اخبار السودان اليوم مباشر المجالس الرئاسية تبدأ أعمالها الأربعاء برئاسة البشير

صحيفة الصيحة 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخرطوم: الصيحة

يرأس رئيس الجمهورية المشير عمر ، اليوم الأربعاء، في القصر الرئاسي بالخرطوم، فاتحة أعمال المجالس الرئاسية، بحضور نائبي الرئيس ومساعديه الأعضاء بالمجالس، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الخبراء وأهل الاختصاص.

وتمثل المجالس الرئاسية آليات لمتابعة الأداء الكلي لأجهزة الدولة في تنفيذ البرنامج التركيزي (2018- 2020م) الذي طرحه رئيس الجمهورية أمام الهيئة التشريعية القومية العام الماضي.

ويتضمن البرنامج التركيزي أربعة محاور رئيسية تتمثل في تحقيق السلام الشامل، توفير البيئة الملائمة للعودة الطوعية، استكمال بناء النموذج الاقتصادي، فضلاً عن تنفيذ مشروعات تركيزية للخدمات وفقاً لمراحل زمنية موقوتة.

وكان رئيس الجمهورية قد أصدر قرارات بتشكيل مجالس رئاسية، شملت مجلس شؤون رئاسة الجمهورية، المجلس القومي للاقتصاد الكلي، المجلس القومي للإعلام، المجلس القومي للسياسة الخارجية، ومجلس السلام والوحدة، بالإضافة إلى مجلس الأمن والدفاع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم مباشر المجالس الرئاسية تبدأ أعمالها الأربعاء برئاسة البشير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الصيحة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة الصيحة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق