اخبار الاردن اليوم عاجل - عشر سنوات لمتهم ثأر من قاتل عمه

وكالة عمون الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عمون - سحر القاسم - قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم ثأر لعمه بالاشغال المؤقتة عشر سنوات فيما اعلنت براءة ابن عمه لعدم قيام دليل يثبت ارتكابه لجناية القتل.

وفي التفاصيل فان المغدور كان قتل عم المتهمان بسبب تمريره اغناما امام منزله الكائن في منطقة المفرق ما دفع بالمتهمان وهما ابني شقيقاه المغدور للثأر لقاتل عمهما فلحقا به كما لحق به عدد من اقاربهم وكانوا جميعا يطلقون العيارات النارية باتجاهه للقصاص منه بسبب قتله لعمهما .

وكان المقتول تحصن هو وابنه في منزلين مهجورين الا ان المتهم تمكن من الوصول لكل منهما حيث اطلق النار على المقتول وابنه حيث توفي على الفور فيما اصيب ابنه.

وتوصلت المحكمة بهيئتها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيان انور ابو عيد ونواف السمارات وحضور وكيل الدفاع المحامي الدكتور سامي الكركي الى تعذر معرفة الفاعل مما يؤثر على العقوبة فقررت عملا بالمادة 338 ادانته بجناية القتل وتخفيف الحكم بحقه الى الاشغال المؤقتة عشر سنوات واعلنت براءة ابن عمه لعدم قيام دليل يثبت ارتكابه للفعل.

#الأردن #اخبار_الأردن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن اليوم عاجل - عشر سنوات لمتهم ثأر من قاتل عمه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة عمون الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة عمون الاخبارية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق