اخبار الاردن اليوم الثلاثاء 5/6/2018 نقيب واعضاء مجلس نقابة المهندسين يزورون جرحى ومصابي غزة

الكون نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الاردن اليوم الثلاثاء 5/6/2018


الكون نيوز .
زار نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي وأعضاء من مجلس النقابة، جرحى ومصابي العدوان الصهيوني على قطاع غزة، والذين يخضعون للعلاج في مستشفى المدينة الطبية.

وأكد المهندس الزعبي وقوف النقابة وكافة النقابات الاخرى الى جانب الاشقاء في قطاع غزة، وتقديم كافة أوجه الدعم لهم، مستنكرا الصمت الدولي ازاء الجرائم التي ترتكب بحق الشعب في القطاع خاصة وفلسطين الشقيقة عامة.

وأشاد المهندس الزعبي بالخدمات الطبية التي تقدمها المدينة الطبية للجرحى والمصابين، وبالدور الانساني الذي يقوم به المستشفى الميداني في قطاع غزة.

واستمع اعضاء المجلس الى المعاناة التي يعانيها الجرحى واصرارهم على الصمود والوقوف في وجه العدوان الصهيوني، وتمسكهم بالمقاومة والثأر لاخوتهم الشهداء.

وقام اعضاء المجلس بتقديم مبلغ مالي للجرحى والمصابين كهدية رمزية لهم دعما لصمودهم وتأكيدا على حقهم في الدفاع ارضهم المغتصبة.

اخبار الاردن اليوم الثلاثاء 5/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن اليوم الثلاثاء 5/6/2018 نقيب واعضاء مجلس نقابة المهندسين يزورون جرحى ومصابي غزة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكون نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكون نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق