اخبار السودان اليوم مباشر والي وسط دارفور: لا وجود لعمليات عسكرية بجبل مرة

صحيفة الصيحة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زالنجي: الصيحة

أكدت حكومة ولاية وسط دارفور استقرار الأوضاع الأمنية خاصة بمناطق جبل مرة، في وقت أوضحت فيه أن تحركات السلطات في أرجاء الولاية تأتي في إطار بسط هيبة الدولة وتأمين الموسم الزراعي والعودة الطوعية.

وقال والي وسط دارفور، محمد أحمد جاد السيد، في تصريح لـ"المركز السوداني للخدمات الصحفية"، إنه لا توجد أي عمليات عسكرية بمناطق جبل مرة كما تزعم بعض الجهات المغرضة، مبيناً أن الحكومة ملتزمة بوقف إطلاق النار. موضحاً أن السلطات تلاحق بعض فلول المتمرد عبد الواحد الذين أصبحوا مصدر قلق للمواطنين بعد أن تحولوا إلى نهابين وقطاع طرق.

وأكد جاد السيد أن الوضع الأمني مستقر تماماً بولاية وسط دارفور بشهادة بعثة الـ"يوناميد" والخبير الاقتصادي السياسي للسفارة الأمريكية خلال زيارتهم جبل مرة ووقوفهم على مجمل الأوضاع، قائلاً إنهم أقروا في إفادات رسمية بتحسن الوضع الأمني بالولاية عامة وبجبل مرة خاصة، لافتاً إلى أن الأمم المتحدة أشادت بمستوى انسياب المساعدات الإنسانية للجبل عبر طريق كبكابية الفاشر قولو وكافة الممرات الأخرى التي تشهد حراسة أمنية وتأمينًا كاملًا من قبل حكومة الولاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم مباشر والي وسط دارفور: لا وجود لعمليات عسكرية بجبل مرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الصيحة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة الصيحة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق