اخبار السودان اليوم مباشر موقع غربي: جوبا تحولت إلى مركز دولي للمخدرات وتجارة الرذيلة

صحيفة الصيحة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جوبا: وكالات

كشف موقع "ذا تموسون" الأخباري عن ازدياد معدلات استهلاك الخمور والمخدارت وسط نازحي مخيمات الأمم المتحدة بمدينة جوبا عاصمة جنوب . وقال الموقع إن جوبا تحولت إلى أوكار لتخزين وتهريب المخدارات لدول الجوار فضلًا عن ازدياد معدلات مراكز لتجارة الرذيلة.

وأشار الموقع في تقرير نشره أمس إلى أن الشباب المدمنين على الخمر والمخدرات أصبحوا يديرون عصابات للنهب والسرقة والقتل والاختطاف. وأضاف بأن الفتيات كونّ عصابات خاصة بهن وأصبحن يقاتلن مثل الشباب. وقالت الصحيفة إن العصابات بدأت تتخذ أسماء لها مثل "ويست لايف" و"جي يونت" وغيرها من أسماء العصابات الدولية. وأبان بأن أفراد العصابات يسلحون أنفسهم بالمناجل والسكاكين والمقصات وأنهم اعتادوا على ارتكاب الاعتداءات الجنسية وإساءة معاملة الجنسين. وأضاف الموقع بأن الجيل القادم فى دولة جنوب السودان يواجه مصير التحول إلى لصوص ومن ثم حكام أو متطرفين إرهابيين مثل بوكو حرام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم مباشر موقع غربي: جوبا تحولت إلى مركز دولي للمخدرات وتجارة الرذيلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الصيحة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة الصيحة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق