اخبار اليمن - غوتيريس يستبعد حدوث اختراق في محادثات السويد

عناوين بوست 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عناوين بوست../

خفض الأمين العام للأمم المتّحدة أنطونيو غوتيريس سقف التوقعات في تحقيق اختراق قريبا لإنهاء الحرب في ، معبرا عن أمله في عقد محادثات سلام بين الحكومة اليمنيّة الشرعية والحوثيّين قبل نهاية العام الحالي. وقال غوتيريس لصحفيين في بوينس آيرس (الخميس): «لا أريد أن أرفع سقف التوقّعات كثيراً، لكنّنا نعمل بكدّ من أجل ضمان أن نتمكّن من أن نبدأ محادثات سلام مجدية هذا العام». وأضاف: لكن كما تعرفون هناك نكسات، لافتا إلى القلق من استمرار هجمات صاروخية.

وأعلن الحوثيون أمس الأول أنّهم سيُشاركون في مفاوضات السويد التي ترعاها الأمم المتحدة، في حال «استمرار الضمانات» بخروجهم وعودتهم إلى اليمن. وقال القيادي محمد علي الحوثي على حسابه في «»: «أعتقد أن وفد الحوثيين سيكون في السويد في الثالث من ديسمبر، إذا استمر ضمان الخروج والعودة الآمنة ووجدت المؤشرات الإيجابية التي تدلّ على أهمية السلام لدى الأطراف الأخرى».

عكاظ

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - غوتيريس يستبعد حدوث اختراق في محادثات السويد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق