اخبار اليمن - الزياني: المشاورات المرتقبة فرصة لإنهاء الحرب في اليمن

عناوين بوست 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عناوين بوست../
أعتبر الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني، مشاورات السلام اليمنية المرتقبة، فرصة مواتية لحوار جاد بين الأطراف اليمنية لإنهاء الحرب ووقف معاناة الشعب اليمني ، والتوصل الى تسوية سياسية.

وأكد الزياني، في اتصال هاتفي أجراه اليوم مع المبعوث الأممي إلی مارتن غريفيث، حرص مجلس التعاون الخليجي على وقف نزيف الدم، ومواصلة الجهود لدعم اليمن وتعزيز استقراره والاسهام في اعادة الاعمار والبناء بما يحقق الخير والازدهار لليمن وشعبه.

وجدد دعم مجلس التعاون للجهود الحثيثة التي يبذلها غريفيث من أجل استئناف مشاورات السلام اليمنية ، معبرا عن أمله في أن تتجاوب جماعة مع تلك الجهود، وأن تعيد بناء موقفها وفق المصالح العليا لليمن وشعبه، وأن لا تتخلف عن المشاركة في المشاورات المقبلة.

ودعا الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، الدول المعنية بالصراع في اليمن والمجتمع الدولي الى مساندة جهود المبعوث الأممي ، مشددا في الوقت ذاته على أهمية الحل السياسي للأزمة اليمنية وفق المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن رقم 2216، من أجل اعادة الأمن والاستقرار الى اليمن، وانهاء معاناة الشعب اليمني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الزياني: المشاورات المرتقبة فرصة لإنهاء الحرب في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق