اخبار اليمن - العاصفة “لبان”تهدم منازل وتقطع الطرقات بالمهرة وتوجيهات بتعليق الدوام الرسمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عناوين بوست../
وجهت السلطات المحلية في محافظة شرقي ، المكاتب الحكومية والمؤسسات والمصالح الحكومية والمدارس بتعليق الدوام الرسمي حتى اشعار اخر بسبب العاصفة المدارية لبنا التي تضرب المحافظة وتسببت في اغراق الشوارع وانقطاع الكهرباء وسقوط عدد من المنازل في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة.

وقال محافظ محافظة المهرة، راجح سعيد باكريت، إن الأمطار الغزيزة والرياح المصاحبة لإعصار”لبان” أدت إلى حدوث أضرارا كبيرة في منازل المواطنيين في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة.

وأكد في تغريدة له على تويتر ،ان الامطار الغزيرية تسببت في سقوط بعض المنازل على ساكنيها مخلفة اصابات طفيفة فيما تقوم الجهات المعنية بعمليات اجلاء السكان من المنازل وايوائهم في عاصمة المحافظة. مشيرا الى ان الاجهزة الامنية والادارية والطبية في حالة طوارئ قصوى لايواء واغاثة المتضررين من العاصفة المدارية لبان التي ضربت المحافظة.

واضاف: ان الأمطار الغزيرة والسيول الناتجة عن “لبان ” تتسبب في قطع الطرقات بين المديريات الساحلية للمحافظة وتهدم الجسور الأرضية للأسفلت الرابط بينها وتعيق حركة المرور للمواطنين وللمسافرين ، محذرا من المغامرة في قطع ممرات السيول والأودية حفاظاً على سلامة المواطنيين.

واوضح تكريت ان العاصفة المدارية تضرب سواحل المحافظة مصحوبة بامطار غزيرة وسيول وفيضانات ورياح شديدة. محذراً المواطنين بأخذ الحيطة والحذر وعدم التهور والمغامرة بعبور الأودية وممرات السيول وارتياد البحر، داعيا المواطنين الى ابلاغ عمليات الطوارئ عن أي حوادث طارئة بسبب الاعصار.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق