اخبار اليمن - مقتل مصور تلفزيوني في باقم صعدة بعبوة ناسفة للحوثيين

عناوين بوست 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عناوين بوست../

قتل صباح اليوم الأربعاء، الإعلامي عيسى النعمي، مصور قناة يمن شباب في جبهة علب، شمالي محافظة صعدة، شمالي البلاد، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها مليشيا الإنقلابية.

واكد مصدر ميداني لـ”سبتمبر نت” بأن النعمي قتل وهو يؤدي واجبه الوطني في تغطية سير المعارك للجيش الوطني ضد المليشيا الحوثية في منطقة أبواب الحديد، بمديرية باقم.

وأكد المصدر ان عبوة ناسفة زرعتها مليشيا الحوثي الإنقلابية في منطقة أبواب الحديد، قبل تحريرها من قبل الجيش الوطني انفجرت بالنعمي.

وأشار المصدر إلى ان قناصة المليشيا الحوثية منعت المسعفين من إسعاف النعمي الذي تركوه ينزف حتى استشهد، في صورة تعكس إجرام المليشيا الحوثية بحق الإعلاميين.

ويعد المصور عيسى النعمي من أبناء محافظة حجة، وقد ابلى بلاء حسنا في ميدان الصحافة كمصور لقناة يمن شباب الفضائية، وكان شجاعا مقداما كما يصفه زملائه الصحفيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مقتل مصور تلفزيوني في باقم صعدة بعبوة ناسفة للحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق