اخبار اليمن - قوات الجيش تحقق تقدم نوعي في جبهة باقم شمالي صعدة معقل الحوثيين

عناوين بوست 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عناوين بوست../

حققت قوات الجيش الوطني، مسنودة بطيران العربي، تقدمًا جديدًا في جبهة باقم شمالي محافظة صعدة المعقل الرئيسي للحوثيين، بعد معارك متواصلة لليوم الثالث على التوالي تكبّدت خلالها مليشيات الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وأوضح قائد اللواء 102 قوات خاصة العميد ياسر الحارثي، أن أبطال الجيش الوطني نفّذوا هجومًا واسعًا على مواقع مليشيات الحوثي في سلسلة الجبال المطلة على مركز مديرية باقم، انطلاقًا من جبل الوعواع، تمكنوا خلاله من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية.

وأكد الحارثي، أن قوات الجيش تمكنت- خلال المعارك- من التقدم مسافة 10 كم وصولًا إلى مفرق باقم الذي يبعد عن مركز مديرية باقم اثنين كيلو متر، بحسب تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وأضاف بأن أكثر من 28 حوثيًا قتلوا وجرح آخرون، فيما استهدفت طائرات التحالف العربي تعزيزات ومواقع متفرقة للمليشيات وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى وتدمير آليات ومعدات قتالية متنوعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - قوات الجيش تحقق تقدم نوعي في جبهة باقم شمالي صعدة معقل الحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق