اخبار اليمن - السعودية تعتزم تنفيذ مشروع «مسام» لنزع الألغام في اليمن

عناوين بوست 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عناوين بوست../
تعتزم السعودية تنفيذ مشروع لنزع وإزالة الألغام والذخائر غير المتفجرة في الأراضي اليمنية، وذلك استمراراً لجهود المملكة ومكانتها العالمية الرائدة والفعالة في الأعمال الإنسانية.

وتهدف المملكة من المشروع السعودي لنزع الألغام (مسام) إلى تطهير المناطق اليمنية من مخلفات الحروب المتفجرة والألغام الأرضية، فضلاً عن مساعدة الشعب اليمني على معالجة المآسي الإنسانية الناتجة عن انتشار الألغام، وإنشاء آلية تمكنه من تحمل المسؤولية على المدى الطويل.

ويعمل المشروع السعودي لنزع الألغام تحت مظلة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، إذ يطلق في شوال القادم كمشروع إنساني الهدف منه تطهير الأراضي اليمنية من مخلفات الحروب المتفجرة والألغام التي أودت بحياة آلاف الأطفال والنساء والشيوخ، ويحمل المشروع شعار «حياة بلا ألغام»، ويعد من المشاريع النوعية التي ستخدم المواطن اليمني بشكل مباشر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - السعودية تعتزم تنفيذ مشروع «مسام» لنزع الألغام في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق