اخبار اليمن - 269 جريحاً استقبلتهم اللجنة الطبية في مصر للعلاج

عناوين بوست 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عناوين بوست../

عقدت لجنة الأطراف السفلية لجرحى اجتماعها الدوري، أمس الثلاثاء، في مستشفى المعلمين بالزمالك لتحديد الإجراءات الطبية اللازمة لجرحى الجيش الوطني .

وناقشت اللجنة دراسة ملفات 22 جريحاً وقامت بتحديد الإجراءات الطبية اللازمة لكل حالة على حدها.

وتتكون اللجنة الطبية من عدد من الأطباء المختصين والاستشاريين في مناظير الركبة وإصابات المفاصل، وتثبيت الكسور وجهاز “الأليزروف” والتهابات العظام و إصابات القدم والكاحل.

وتقوم اللجنة بإجراءات استقبال الجرحى وتسكينهم وتقسيمهم إلى فئات حسب نوع الاصابة وعقب ذلك تستمر كافة الاجراءات الطبية إلى أن يعود بعدها الجرحى سليمين معافين إلى أرض الوطن.

وكانت لجنة جرحى الجيش الوطني في مصر قد استقبلت منذ مطلع شهر رمضان المبارك 224 جريحاً، كما سيصل الخميس القادم دفعة مكونة من 45 جريحاً.

حضر الاجتماع الدكتور هشام الحاج عضو الهيئة الاستشارية الطبية للجنة جرحى الجيش الوطني في مصر، والدكتور محمد باحاج الملحق الطبي بسفارة بالقاهرة الذي شكر لجنة الجرحى على جهودها وترتيبها في إدارة مهام علاج جرحى الجيش الوطني القادمين إلى مصر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - 269 جريحاً استقبلتهم اللجنة الطبية في مصر للعلاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق